السبت، 7 سبتمبر 2013

أنا ما أحب ...

لا أدرى كيف مر اسبوع المفضلات دون ان أدون , وأنا فى العادة أصبح كثيرة الكلام -فقط- عند الحديث عن مفضلاتى 

مممممم ربما الامر صعب بعض الشئ أن اجمل كما كبيرا فى كلمات قليلة !
ربما 
مفضلاتى دائمة التغير , ووفقا للتو واللحظة والمكان المصاحب تتشكل 
الآن :
أحب القراءة كفعل لممارسة الحياة , أحب الكتب ورائحة الورق المعتق !
أحب اللغة وحرفة صناعة الكلمات ,
أحب تعلم لغات اجنبية "الايطالية والفرنسية على رأس القائمة , وتغرينى الإسبانية بشدة !
 لغة عابرة للحدود هى الموسيقى ,إيقاع حياتى 
فيروز 
حكاية دائمة البدء ,غامضة التفسير,خرافية التأثير!
أكتب :)
أحبنى كلما كتبت اشخاصا اصدق ,
احبنى بآثار الحبر على أطراف اصابعى واكمام ملابسى!
رضوى عاشور كاتبتى المفضلة تشاركها أحلام .
 و درويش الامير المنقذ
القهوة مشروبى المقدس ,افضلها بلا سكر , واجرب كل مرة طريقة مختلفة لصناعتها من المحال المختلفة .
أعشق دفاتر الكتابة البسيطة والفارهة , والـ bookmarks
احتفظ لا إراديا بايصالات الدفع والإستلام -receipts- وتذاكر الحافلات والسينما 

لي ذوق انتقائى صعب فى الأفلام ,
pride and prejudice  على رأس قائمة قصيرة جدا من الأفلام التى لا أمّل مشاهدتها مرارا 
أحب الوثائقيات والافلام التسجيلية 
أفضل الجيتار كآلة موسيقية لحاضر ومستقبل باعث على الأمل 
احاول بلا جدوى الخروج من أسر الكمان والناى الباعثين على الحنين ,المجددين لنزف الوجع!
أصبحت ألتهم الكثير من الشيكولاتة مؤخرا , زادى المتاح من الـسيروتونين 

أحب ان اثرثر بالانجليزية احيانا 

أحب الايس كريم , كثيرا  , 
اكثر من القدر الذى تخيلته توا !
أحب من الايام خريفها والشتاء 
اعشق ديسمبر حيث ميلادى , وعودتى -بعد عام من الشقاء - إلي سحر البدايات 
 أحب الـ jeans والاقلام الملونة وحقائب الظهر 

أحب الاسئلة ,هى مقياسى لذكاء البشر 

من أنتِ؟
السؤال الاصعب دوما , متغير الاجابات 
أنا ما أحب !

احب الأحذية الرياضية , والكلاب والاحصنة وسماعات الاذن والعلكة 
أحب أصدقائى -احيانا- , واحب الغرباء دوما 

من أنت؟
أنا ما أحب -معظم الوقت- 
وما اكره -فى اكثر حالاتى غضبا وبؤسا- 
والصراع القائم بين ما أحب وأكره -دوما- 
 أنا التغيير القابع فى الخلفية مع كل دقة قلب تتلاشى ليعلو صوت أخرى !


هناك تعليق واحد:

رأيك ؟!
:)

رأيك مهم وربنا ..ايه رأيك ؟!